القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل وفاة ابنة الشيخ عصام تليمة بعد غيبوبة استمرت ثلاث سنوات

الفيديو.. وفاة ابنة الشيخ عصام تليمة
نعى الشيخ عصام تليمة ابنته الطفلة سارة التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمس بعد غيبوبة استمرت ثلاث سنوات بسبب حادث سيارة.
وقال الشيخ عصام تليمة على صفحته الشخصية عبر فيس بوك: ابنتي الحبيبة سارة انتقلت إلى رحمة الله، ولم أعلن ذلك ليلا حرصا على أهل وأحبة يفزعهم الخبر ويفجعهم خاصة أن ابنتي توفيت بعيدا عني وعن زوجتي وإخوتها وجاري الاستعداد لاجراءات الدفن التي سأعلمكم بها إن شاء الله، أسأل الله تعالى أن يتقبلها وأن يرزقنا وإياكم الرضا، والحمد لله على قضائه الذي كله خير.
نبذة عن الشيخ عصام تليمة:
عصام تليمة هو داعية وباحث إسلامي من علماء الأزهر الشريف، وأحد تلاميذ الدكتور العلامة يوسف القرضاوي وهو من العلماء الرافضين للانقلاب العسكري في مصر وتم وضعه على قائمة المطلوبين للاعتقال من جانب سلطات الانقلاب العسكري في مصر.


شاهد ايضا

فيس بوك يتحول الى ساحة عزاء:
تحولت صفحات فيس بوك الى ساحة عزاء، لوفاة سارة عصام تليمة، وكتب عمرو فراج تدوينة على «فيس بوك»: “البقاء لله وحده، توفيت سارة ابنة الشيخ عصام حلمي تليمة بعد غيبوبة طويلة.. نسألكم الدعاء لها ولوالديها بالصبر والسلوان.. عظم الله أجرك يا شيخ عصام، وجعلها شفيعة لك يوم القيامة أنت وزوجتك، ورزقك الصبر والسكينة”.
وقال أحمد البقري: “البقاء لله وحده، توفيت منذ قليل سارة ابنة الشيخ عصام حلمي تليمة نسألكم الدعاء لها ولوالديها.. (إنا لله وإنا إليه راجعون)”.
Reactions:

تعليقات