القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور تفاصيل حفل الشواذ الذي اقيم في مصر حفل مشروع ليلى Mashrou' Leila 22/9/2017 في القاهرة مصر

مصر امبارح سمحت بحفلة لمطربين بيدعمو الشواذ في الوقت اللي رفضت فيه اقامه صَلاه جنازة لمهدي عاكف .. حبس واعتقال العلماء والدعاة والله لن ادعوا دعاء الضعغاء لكني سأدعوا دعاء من ايقن بنصر الله واقول اللهم مكنا من رقاب الطغاه حتي يكونوا عبرة لكل جبار متكبر

تحيامااااسر
مصر السيسي ( حفل للشواذ )
**********************
فضيحة.. حفلة للشواذ جنسيًا في التجمع الخامس
فضيحة شهدتها منطقة التجمع الخامس تتمثل في أول ظهور علني لحفل يجمع ويقتصر على حضور الشواذ جنسيا، حيث نظمت فرقة "مشروع ليلي" حفلا حضره المنادين بالمثلية الجنسية وسط حضور كبير من مؤيديهم.
وتضمن الحفل رفع الحضور لأعلام "المثلية الجنسية" في خلال فقرات الحفل، وقاموا بالرقص به ايضا، وهو ما اعلنته الصفحة الرسمية للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وجاء في بيان تم نشره عبر الصفحة: "ربما كان يخاف الكثير منا من رفع العلم والتصريح أننا هنا. كل الشكر لكل من رفعوا علمنا، علم فخر مجتمع الميم.. كل الشكر لهؤلاء الشجعان والشجاعات في حفل مشروع ليلى Mashrou' Leila 22/9/2017 في القاهرة، مصر.. شكراً لجعلنا جميعاً نشعر بفرحة عارمة بهذا الإنتصار الصغير،شكراً للظهور والتصريح أننا هنا.دعونا ننام اليوم سعداء بهذه اللحظة".
يذكر أن "مشروع ليلى" هي فرقة موسيقى روك مستقلة لبنانية للشواذ، مكونة من 5 أعضاء، تشكلت في بيروت عام 2008 أثناء ورشة عمل موسيقية لبنانية في الجامعة الأمريكية ايضا.
مرسي رئيسي
Reactions:

تعليقات