القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 101 على قناة TRT التُركية وقناة وطن وقناة دعوة

يبحث الكثيرون الآن عن موعد عرض الحلقة 101 من مُسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع والتي كانت قد أعلنت مجموعة قنوات تي آر تي التُركية في بيان صدر على شاشة القناة الأولى منها من أنه قد تقرر تأجيل عرض الحلقة ليوم الأربعاء من الأسبوع القادم الذي يوافق اليوم العاشر من شهر يناير للعام الحالي، وقد أشارت القناة أنه يرجع السبب في عدم عرض الحلقة في ميعادها المُحدد نظراً للاحتفال بعيد الميلاد المجيد في مُختلف دول العالم ومنها تُركيا، كذلك تردد  قناة trt التركية ونعرض لكم تردد قناة دعوة ووطن الفضائية.
مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع
قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 101 مُترجمة للعربية على موقع النور وقناة TRT التُركية

موعد عرض قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 101 على قناة TRT التُركية


نُتابع معاً ما سيجري في الحلقة القادمة المُسلسل، حيث سيقوم ارطغرل بعقد اجتماع سوف يُخطط من خلاله لعملية اقتحام قلعة كارا سيجار، وسوف يحضر معهُ هذا الاجتماع أصليهان وبهادير، وسوف يقوم ايريس بنقض عهده مع ارطغرل بوقف الحرب، حيثُ سيقوم بقتل عدد من التُجار المُسلمين، وفي هذه اللحظة التي يجري فيها الاجتماع سوف يقوم سانجار ابن بهادير بانقلاب على قبيلة تشافدار وانتزاع السيادة من أصليهان، بل سيقوم باحتجازها ومُساومة ارطغرل على ذلك، كونوا على تواصل معنا حتى موعد عرض الحلقة على شاشة قناة تي آر تي التُركية.

موعد عرض الحلقة 101

  • مُتابعي المُسلسل التاريخي قيامة ارطغرل نسوق إليكم خبر تأجيل عرض الحلقة 101 من المُسلسل ليوم الأربعاء القادم الموافق 10-1-2018 بسبب احتفالات أعياد الميلاد المجيد في تُركيا ومعظم دول العالم التي تُتابع هذا المُسلسل، يذكر أنه كان مُقرراً عرض الحلقة الليلة على شاشة قناة trt التُركية.
  • محبي المسلسل التركي التاريخي “انتظروا” مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 100 على شاشة TRT التُركية، ويمكنكم معرفة تردد القناة  التركية بالدخول علي هذا الرابط من هنا.

بداية عرض أول حلقة من ارطغرل

كانت بداية عرض أولي الحلقات من مسلسل ارطغرل الجزء الأول في اليوم العاشر من شهر ديسمبر لعام 2014، حيث لقيت استحسان المتابعين للمسلسل، ذلك لأنه يجسد شخصية حقيقة ومعروفة لدي معظم الناس وهي شخصية ارطغرل والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وبعدها استمر العمل في الإخراج حتي تم عرض ثلاث أجزاء منه علي حلقات مدة كل حلقة ساعتين تقريباً، وبعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في أجزائه الأولي تم عمل الجزء الرابع منه، والذي يتم عرضه علي قناة TRT التركية.

حياة ارطغرل في سطور

في سطور نستعرض لكم حياة البطل الغازي ارطغرل ابن سليمان شاه، حيث تقول الروايات بأنه لما ترك السلاجقة أرضهم ووطنهم خوفاً من جنكيز خان ملك التتار، مالوا إلي جانب الروم وجاء معهم ارطغرل وكان رجلاً شجاعاً مقداماً، ولما رأي السلطان علاء الدين كيكوبات السلجوقي ارطغرل أعجب به لقوته وذكائه فقربه إليه ومنح ارطغرل وقبيلته أرضاً ليستقروا بها.
مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع مترجم

تردد قناة TRT التركية والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل

حيث بدأت قناة TRT التركية في عرض أولي الحلقات من قيامة ارطغرل الجزء الرابع ونحن هنا من خلال موقعكم المتميز، موقع نجوم مصرية نعرض متابعينا الأعزاء تردد قناة TRT التركية الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل وموقعها علي الأقمار الصناعية.
القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب التصويب
ترك سات 11042 8400 عمودي 5/6
يوتلسات 10928 3000 عمودي 5/6

موقع النور العربي يوقع عقد شراكة مع قناة TRT التركية

نظراً لنسبة المشاهدة العالية التي حققها الجزء الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل وتصدره أولي نتائج البحث في مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث، فقد أعلنت قناة TRT التركية في وقت سابق عن توقيع عقد شراكة بين القناة وموقع النور العربي، حيث تتم إذاعة الحلقة أول مرة علي القناة، وفي اليوم الثاني يتم إعادة بث الحلقة مترجمة للغة العربية علي موقع النور.

تردد قناة وطن وقناة دعوة الناقلة لحلقات الجزء الرابع

القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
دعوة 10727 27500 أفقي
وطن 11012 27500 أفقي

الغازي ارطغرل (أبو العثمانيين)

كما اعتاد المؤرخون تسميته بالغازي ارطغرل، بسبب جهاده المستمر في مواجهة المغول من ناحية، من ناحية أخري حروبه التي خاضها مع الصليبين، وكذلك أطلق عليه لقب أبو العثمانيين حيث إليه يرجع أصل عثمان الأول ولده الأصغر مؤسس الدولة العثمانية فيما بعد.
Reactions:

تعليقات