القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو مني الغضبان مع خالد يوسف الفاصح الصادر حديثا بعد مني فاروق وخالد يوسف وشيما الحاج



ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على سيدة الأعمال وخبيرة الطاقة منى الغضبان، للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير خالد يوسف.
واقتادت قوة أمنية سيدة الأعمال منى الغضبان إلى قسم شرطة مدينة نصر أول؛ تنفيذًا لقرار الحبس الصادر بحقها.
وأمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى مع المخرج خالد يوسف.
وأدلت منى الغضبان، باعترافات تفصيلية أمام نيابة أول مدينة نصر الكلية، برئاسة المستشار تامر العربي المحامى العام الأول لنيابات مدينة نصر الكلية، مؤكدة أنها هي التى ظهرت في الفيديو الجنسي مع المخرج خالد يوسف، وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام 2015.

وأضافت منى الغضبان أنها لا تعلم من الذي سرّب الفيديو، موضحة أن الفيديوهات قديمة لأنها كانت متزوجة من خالد يوسف وقتها، مشيرة إلى أنها تملك عقد الزواج العرفي وستقدمه للنيابة.
وتابعت أنها تعرفت على المخرج خالد يوسف في إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا، قائلة إنه وعدها بتقديمها كوجه فني جديد في عمل سينمائي، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما.

من هي منى الغضبان
تُعرف منى الغضبان نفسها بأنها استشارى صحة نفسية بالطاقة الحيوية وخبيرة التفكير اللاوعي وباحثة في الطاقة غير المرئية ومتخصصة فى تنمية مهارات التفكير الإيجابي.
حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، بالإضافة إلى دكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها سفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات.
كما أنها معالجة شعوري وممارسة معتمدة لتطوير الوعي وتحرير المشاعر واختبار الاستشارة الروحية، وممارسة لقراءة الخريطة الفلكية بعلم الألوان، وممارسة للتنويم الإيحائي.


Reactions:

تعليقات