القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب احتفال محمد صلاح الغريب بعد هدفه في تشلسي على "وضعية الشجرة" اليوم الاحد 14-4-2019



احتفل اللاعب المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، بهدفه في شباك تشيلسي بطريقة لافتة للأنظار.
ونجح فريق ليفربول في الفوز على نظيره فريق تشيلسي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد أنفيلد، في إطار الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. أحرز ساديو ماني الهدف الأول للريدز، وأضاف صلاح الهدف الثاني، ليرتفع رصيد ليفربول للنقطة 85، ليعود لصدارة البريميرليج مؤقتا بفارق نقطتين عن السيتي. ويعد هذا الهدف رقم 19 لصلاح فى البريميرليج هذا الموسم، ليتقاسم صدارة الهدافين مع الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق السيتى.
وبعد تسجيل صلاح للهدف أغلق عينيه ووقف على ساقه اليمنى وربط يديه على شكل الشجرة، وهو احتفال غريب لم يعرف أحد بعدُ الهدف منه إلا أن الحركة التي قام بها هي حركة من تدريبات اليوجا تسمى وضعية الشجرة.
وتساعد هذه الوضعية على الصفاء الذهني وتقوم بتقوية القدمين والركبتين والكاحل وعضلات الفخذ، بجانب أنها تساعد على زيادة الاتزان.
وتعود وضعية الشجرة إلى قصيدة ملحمية هندية، في جزء من القصيدة تم القبض على امرأة تدعى "سيتا" من جانب الملك الشيطان "رافانا"، الذي احتجزها في قصره وحاول إقناعها بنسيان زوجها المنفي "راما".
واقتناعًا منها بأن راما سيأتي لإنقاذها، كانت سيتا تجد عزاءها بين الأشجار خارج القصر، حيث كانت تتأمل فيها وتنتظر أن ينقذها راما، وتمثل الأشجار الصبر والاقتناع بعودة زوجها المنفي.
هاجمت جماهير كرة القدم الإنجليزية النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بسبب مطالبته بالحصول على ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق مع تشيلسي بالجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونشرت صحيفة "صن" البريطانية مجموعة من التغريدات لعدد من الجماهير التي وصفت صلاح بالغطاس والتحايل للحصول على ركلة جزاء في كرة مشتركة من ديفيد لويز لاعب تشيلسي.
ونقلت الصحيفة عن أحد الجماهير الذي طالب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بمعاقبة نجم ليفربول بسبب التمثيل للحصول على ركلة جزاء.
وانتهت المبارة منذ قليل، بفوز فريق ليفربول بثنائية نظيفة سجلها ساديو ماني، وصلاح "هدف عالمي
Reactions:

تعليقات