القائمة الرئيسية

الصفحات

تريلر فيلم الجوكر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشعل تريلر فيلم الجوكر مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظات الأولى لطرح إعلانه عبر صحفات السوشيال ميديا.

وطرحت شركة Warner Bros تريلر جديد عن فيلم الجوكر ، فيلم الجريمة والإثارة، الذي يلعب بطولته جواكين فونيكس، والمقرر طرحه يوم 4 أكتوبر المقبل فى دور العرض السينمائى.

وفي فيلم الجوكر تدور الأحداث حول تحول شخصية الفيلم إلى شخصية انتقامية شريرة، بعدما كان فنانًا كوميديًا، وبسبب الفشل وصل الفنان إلى مرحلة الجنون، وأصبح قاتلًا مختلًا عقليًا.

يشارك في فيلم الجوكر في بطولته مارك مارون، روبرت دي نيرو، أليك بالدوين، شيا ويغام، زازي بيتز ، بريت كولن ، دانتي بيريرا أولسون، وإخراج تود فيليبس.

وحقق إعلان فيلم الجوكر الجديد أكثر من 6 ملايين مشاهدة في أول 24 ساعة تم طرح فيها تريلر، خاصة وأن Joker من الأدوار المهمة فى تاريخ هوليوود وقد سبق ولعبه الكبار من النجوم مثل جاك نيكلسون وهيث ليدجر.

وشخصية الفيلم خيالية شريرة في القصص المصورة من نشر دي سي كومكس، والعدو اللدود لشخصية باتمان المعروف عنها أنها شخصية على النقيض تمامًا فهي تحب الخير.

تسببت شخصية فيلم Joker مباشرة في عدة مآسي في الحياة الخاصة بـ باتمان كشلل باربارا غوردون ووفاة جيسون تود (روبن الثاني)، وهي شخصية من تأليف كل من جيري روبنسون وبيل فينغر وبوب كين. أول ظهوره كان ربيع 1940 في باتمان .

طوال ظهوره في القصص المصورة، يظهر في صورة مجرم خبير تعددت أوصافه، الصورة الأصلية والسائدة حاليا هي السايكوبات الذكي جدا ذو الحس الفكاهي السادي، في حين صوره كتاب آخرون أنه مخادع غريب الأطوار.
بالمثل، طوال قصة الشخصية الطويلة، هناك عدة حكايات مختلفة تحكي عن أصلها. والأكثر شيوعا منها تصوره سقط في خزان نفايات كيميائية بيضت جلده وحولت شعره إلى اللون الأخضر وشفتيه إلى الأحمر الامع، معطية إياه مظهر مهرج.

لعب دور البطل في السينما والتلفزيون كل من سيزار روميرو في سلسلة باتمان التلفزيونية، وجاك نيكلسون في فيلم باتمان الذي أخرجه تيم برتون، وهيث ليدجر في فيلم فارس الظلام وهو أداء أكسب ليدجر بعد وفاته جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد.

احتل الجوكر كواحدا من الأشرار الأكثر شهرة والأكثر اعترافا بها في وسائل الإعلام، مكانة من احتلال الرتبة الأولى على قائمة مجلة ويزارد لمائة أعظم أشرار التاريخ.

آخر ظهور لشخصية الـ Joker في عالم السينما كان في عام 2008، وعلى وجه الخصوص في فيلم The Dark Knight. فكان يُمثل الشخصية ذات الدوافع الشريرة التي تقف أمام الشخصية ذات الدوافع الطيبة (باتمان).



Reactions:

تعليقات