القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديوهات عنتيل كفر حجازي على يد صاحب محل موبايلات بطلات فيديوهات عنتيل كفر حجازي

د تسريب فيديوهات عنتيل كفر حجازي والقاء القبض عليه ننشر لكم آخر ما تم التوصل اليه من اعترافات بخصوص هذه القضية الخطيرة التي شغلت الرأي العام خلال الفترة القليلة الماضية.

تسريب فيديوهات عنتيل كفر حجازي
بدأت عندما تعرض هاتف عنتيل قرية كفر حجازي الى عطل فني، وذهب به الى محل صيانة بالقرية، هذا الهاتف الذي يحتوى على مقاطع يمارس فيها الرزيلة مع سيدتين من القرية، فقام صاحب محل الصيانة بأخذ نسخة من هذه الفيديوهات من أجل الضغط على “العنتيل” وأخذ منه أموال مقابل عدم نشر هذه الفيديوهات وفضحه.

وعندما رفض العنتيل الخضوع الى تهديدات صاحب محل الموبايلات، فوجيء بالفيديوهات منشورة على الإنترنت، حاول الهروب بعدها ولكن نجح اهل القرية في العثور عليه وتسليمه الى الشرطة.


اعترف عنتيل قرية كفر حجازي انه قام بممارسة الرزيلة مع السيدتين فقط من لإعاجبه بهن، وقام بتصويرهن فقط للذكرى! وليس لغرض الضغط عليهن او تهديدهن او لأي سبب آخر.

مصير بطلات فيديوهات عنتيل كفر حجازي
السيدة الأولى قام زوجها بالطلاق منها فور علمه بالقضية، ومشاهدة مقطع فيديو مدته 30 دقيقة! وقام بمداخلة هاتفية مع وائل الابراشي بعد انتشار الواقعة في الفترة الأخيرة، وقال انه فوجيء بالفيديوهات على الإنترنت وتأكد منها بنفسه، وانه لم يتوقع ذلك وخصوصا انه “مغترب” منذ اكثر من 6 سنوات، تزوج منها، وقام بتربية ابنها كأنه ابنه تماماً ولم يبخل عليها بشيء!

اما السيدة الثانية، في مشاكل كبيرة مع زوجها، والذي ترك الأمور في ايدي النيابة وينتظر نتائج التحقيقات قبل ان يقرر اي شئ، لأنه حتى وقتنا هذا لم يستوعب الصدمة التي تعرضها لها.
Reactions:

تعليقات