القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار مع مايا خليفة :مايا خليفة تروي حقيقة استغلال جسدها لتصوير الأفلام الإباحية

حوار مع مايا خليفة عن دخولها مجال البورنو ستار:

كشفت نجمة الأفلام الإباحية اللبنانية مايا خليفة عن حقيقة أستغلالها كممثلة لأفلام بورنو عبر قناة “BBC”، وكان اللقاء كالأتي:

-كيف لفتاة مثلك من عائلة ذات ثقافة ومحترمة أن تدخل في مجال صناعة الأفلام الجنسية بعد أن درستي في تكساس وتعلمت التاريخ؟

رد مايا علي ها السؤال قائلة:” لقد عانيت من السمنه طوال طفولتي، ولم أكن أعتقد أنني مثيرة ولا أثير الشباب، واتخذت قرار في الثانوية أن اخسر الوزن، وبالفعل خسرت 23 كيلو وتغيرت تمامًا، ولا أري علاقة بان تكون عائلي ذات خلفية محترمة أو ثقافية.

-بعد خسارتك للوزن هل تغير شكلك بالكامل؟

وقالت:” نعم لقد تغير شكلي بالكامل وحزنت كثيرًا علي شكل صدري الصغير، لذلك اكتسبت بعض الوزن، واستطعت ان ألفت أنظار الشباب مما أثار إعجابي الشديد بالأمر وبكلماتهم المثيرة التي جعلتني سعيدة ومرغوبة في أعين الشباب، وبدئت اتسأل ماذا يريدون مني وكيق أجذبهم نحوي”.

رولا يموت بدون ملابس .. أكشن تاني مرة!

-كيف قبلتي عرض العمل بالأفلام الإباحية؟
ذهبت أبحث عن عمل بعد الجامعة وقبلت رجل مر بالشارع الذي اسير منه، ولم يقل لي هل تودين العمل كممثلة بورنو مباشرًا بل قال لي “أن جسدك رائع هل فكرتي بالعمل كعارضة أزياء وتتعرين في بعض اللقطات”، وذاهبت إلي الأستديو في ميامي ولم أكن بشئ من القلق بل كانو يعاملوني بلطف وأحترام، ولكن مع مرور الوقت مهدو لي الموضوع وبعض الإغرائات وسالؤني هل تودين العمل معنا وتوقيع عقد”.



-هل استلغلو جسدك من أجل المال والثروه؟

وأضافت:” للأسف نعم، كنت قد بلغت الـ21 في هذا الوقت ولم أكن لدي الخبرة الكافية لتوظيف محامي.

-هل مازلتي تشعرين بعدم الأرتياح خاصًا بعد اعتزالك؟



لترد قائله:” نعم كثيرًا عند ذهابي لأي أماكن عامة، أري نظره الناس لجسدي تخترق ملابسي وتعرف كل تفاصيل فيه، لذلك لا أجد الكثير من الخصوصية، بل أصبحت من الفتيات التي يبحث عنها الناس في جوجل من أجل أثارتهم ليس أكثر، وليس لدي الحق في لإزاله أي من الصور والفيديوهات الخاصة”.

-تمثيلك بالحجاب هل تسبب لك المشاكل؟

كثيرًا وقلت لهم انتم تسببون قتلي، وبدأوا بالضحك علي كلامي.

-ولما لم ترفضي هذا الطلب؟

لا يستطيعون إجباري علي تقديم مشهد جنسي، ولكننى خفت كثيرًا فهذا مثل دخولك مطعم وتناول طعام مذاقه سىء ويأتي صاحب المطعم ويسألك كيف الأكل، حينها ستكون محرج من اخباره الحقيقة فتقول أنه لذيذ، هذا ما حدث معي بالتفصيل.

-هل المشاهد في الأفلام تؤثر علي علاقة الرجل بالمرأه في الواقع؟

نعم تؤثر كثيرا فالرجل يعتقد أن المرأه تمارس الجنس بنفس الطريقة الظاهرة في الأفلام ويمكنها عمل الحركات التي تقوم بها ممثلة الأفلام الإباحية وهذا غير صحيح مما يؤدي إلي تدمير العلاقة.

-هل قصتك أثرت في الكثير من الفتيات؟

نعم جدًا عندما أعلنت اعتزالي شعر بالفخر لأني امتلك السجاعة وقادرة علي مواجهه أي مخاطر وأن أظهر في العلن لسرد قصتي، حتي الفتيات التي أجبر علي دخول هذا المجال شعرن وتأثرن بكلامي كثيرًا.
Reactions:

تعليقات