القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلم الجوكر JOKER ” فيلم للكبار فقط و8 دقائق تصفيق في العرض الأول بمهرجان فينيسيا السينمائي

ساد بالعرض الأول بالعرض العالمي الأول لفيلم ” JOKER ” أجواء احتفالية من جمهور مهرجان فينيسيا السينمائي، الفيلم وأبطاله بترحاب شديد.


وحظى فيلم ” JOKER  ” بتصفيق وصل إلى 8 دقائق متواصلة عقب انتهاء العرض الأول له مساء أمس السبت ضمن أفلام المسابقة الرسمية للمهرجان.

وحضر العرض الأول لفيلم ” JOKER  ” بطله النجم البورتوريكي خواكين فينيكس، بالإضافة إلى مخرج الفيلم تود فيليبس والممثلة الشابة زازي بيتز.

وحرص على مشاهدة الفيلم عدد كبير من النجوم المشاركين بالمهرجان، بينهم النجمة الفرنسية كاثرين دينوف، والنجمة كيت بلانشينت، واَخرين.


وصنف الفيلم العالمي، كفيلم للكبار فقط، لاحتوائه على العديد من مشاهد العنف والقتال والدموية.

وتدور تدور الأحداث حول تحول شخصية الفيلم إلى شخصية انتقامية شريرة، بعدما كان فنانًا كوميديًا، وبسبب الفشل وصل الفنان إلى مرحلة الجنون، وأصبح قاتلًا مختلًا عقليًا.

وحقق إعلان فيلم الجوكر الجديد أكثر من 6 ملايين مشاهدة في أول 24 ساعة تم طرح فيها تريلر.

ويعتبر Joker من الأدوار المهمة فى تاريخ هوليوود وقد سبق ولعبه الكبار من النجوم مثل جاك نيكلسون وهيث ليدجر.

ويعد الجوكر الذي ظهر في فيلم The Dark Knight الذى عرض عام 2008، من أكثر الشخصيات التى لا تنسي فى أخر 21 عاماً وكان لها تأثير وصدى كبير فى عالم السينما.


ويضم الفيلم الجديد عددا هائل من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم وربيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم أنه من المقرر عرضه رسميا بدور السينما فى 4 أكتوبر المقبل .

Reactions:

تعليقات